سهم هي الأفضل بثلاث ذهبيات وإشادة من لجنة التحكيم
مجموعة سهم تفوز بثلاث جوائز ذهبية في مسابقة
أفضل مواقع الإنترنت المصرية لعام 2010
Egypt Web Academy – Awards 2010

حصلت مجموعة سهم على ثلاث جوائز ذهبية في مسابقة أفضل مواقع الإنترنت المصرية لعام 2010، والتي تنظمها الأكاديمية المصرية لتصميم المواقع الإلكترونية Egypt Web Academy – Awards 2010؛ برعاية هيئة تنمية تكنولوجيا المعلومات )ايتيدا( وغرفة صناعة البرمجيات؛ وقد شاركت مجموعة سهم في مسابقة هذا العام بموقع "بنين وبنات" التابع لمؤسسة إسلام ويب - وزارة الأوقاف القطرية؛ حيث تقوم مجموعة سهم بتنفيذ أعمال التصميم وتطوير المحتوى الرقمي للموقع؛ وقد حصد الموقع ثلاث جوائز ذهبية تمثلت في الجائزة الذهبية لأفضل موقع في قطاع الخدمات، متفوقا على 18 موقعا في نفس القطاع، وحصل الموقع أيضا على جائزتين ذهبيتين لأفضل موقع من حيث التصميم وأفضل موقع من حيث المحتوى؛ وذلك في نطاق الجوائز الخاصة على مستوى جميع القطاعات الأخرى المشاركة في المسابقة التي تشمل 13 قطاعا تضم 140 موقعا في مختلف المجالات والتخصصات.

وقد أشارت هيئة التحكيم إلى أن مسابقة هذا العام شهدت منافسة شديدة في مختلف القطاعات خاصة قطاع الخدمات، كما أشارت إلى أن موقع "بنين وبنات" قدم تجربة معايشة حقيقية وممتعة للتعليم الترفيهي من خلال التكامل بين إبداع التصميمات الفنية وعمق المحتوى الرقمي وتنوع وسهولة المعالجات الفنية. وقد شارك في فعاليات دورة هذا العام صفوة من المتخصصين في صناعة المواقع والتسويق الإلكتروني من مختلف القطاعات؛ بالإضافة إلى العديد من الرعاة المتميزين؛ منهم شركة ياهو العالمية صاحبة الرعاية البلاتينية لمسابقة هذا العام، وشركة أدوبى العالمية، وشركة مايكروسوفت، وشركة تويوتا، وغيرهم من الرعاة المتميزين.

موقع بنين وبنات kids.islamweb.net هو موقع تفاعلي للأطفال، يتبع مؤسسة إسلام ويب – وزارة الأوقاف القطرية، يقدم تجربة معايشة ممتعة للتعليم الترفيهي، وهو يعد أضخم موقع عربي موجه للطفل من حيث حجم المحتوى وتنوع في أشكال إنتاج الرسوم المتحركة "كارتون"؛ تضم حلقات وأناشيد وأنشطة تفاعلية في قوالب فنية سهلة. الجدير بالذكر أن موقع بنين وبنات فاز أيضا بجائزة القمة العالمية عام 2007 لأفضل موقع ترفيهي تعليمي تفاعلي للأطفال الناطقين بالعربية.

وجائزة القمة العالمية هي أحد أهم الفعاليات المصاحبة لمؤتمر القمة العالمي لمجتمع المعلوماتية التابع لهيئة الأمم المتحدة، وهي عبارة عن مسابقة عالمية لاختيار أفضل التطبيقات والمحتويات الإلكترونية حول العالم وتشجيعها.

اضغط هنا لمشاهدة نتيجة المسابقة 

موقع بنين وبنات

جميع الحقوق محفوظة © لمجموعة سهم 2002 - 2010